خدمات مجانية لتسويق المحتوى ، لكنها قوية !


اِن تسويق المحتوى أصبح أكثر أهمية من ذي قبل و أصبحت فيه المنافسة في أوج قوتها وتمام شِدّتها ممّا أصبح يفرض على أصحاب المواقع والمدونات الاِلمام بطرق التسويق الصحيحة لاِيصال محتواهم اِلى أكبر قدرِ ممكن من الناس عبر تصدّر نتائج محركات البحث وتحقيق انتشار طيب في الوسائط الاجتماعية.

ونزولاً عند رغبة زوّار تكنـاوي الأوفياء سنتحدث عن أربعة أدوات من أفضل أدوات السيو ( SEO)  لمساعدتكم على بناء محتوىً قوي يضمن الصمود أمام قوة المحتوى المنافس .

1. اِضافة Squirrly

Squirrly هي الأداة الوحيدة على منصة الوورد بريس التي تسمح لك بدمج الكلمات الرئيسية الأكثر طلباً في محركات البحث مع محتوى مقالاتك وفي نفس الوقت تسمح لك بقياس قوة المقال وجاذبيته .. وكل هذا تفعله أثناء الوقت الفعلي لكتابة و تنسيق مقالاتك !

موقع trends24

تُعتبر منصة تويتر من أهم المنصات وأكثرها جدية في مجال تسويق المحتوى الالكتروني بالعالم العربي ، الأمر الذي يدفع بأغلب المسوّقين اِلى وضع استراتيجيات منظمة للاِستفادة من قوة الهاشتاقات بتويتر . وموقع trends24 يوفر خدمة جيدة للكشف عن أكثر الهاشتاقات نشاطاً حسب البلد الذي تحدده ، الموقع بسيط ويدعم العربي .

خدمات مجانية لتسويق المحتوى ، لكنها قوية ! خدمات مجانية لتسويق المحتوى ، لكنها قوية ! Reviewed by Wicombit on السبت, أبريل 15, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق