1.2 مليار مستخدم لتطبيق Facebook Messenger على الصعيد العالمي


يبدو كما لو أنه تم بالأمس فقط إصدار تطبيق Facebook Messenger بإعتباره تطبيق مستقل من أجل تشجيع مستخدمي الفيسبوك على تحميل التطبيق للبقاء على إتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم. تطبيق Facebook Messenger قطع شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين، وأصبح يمتلك قدرات أكثر بكثير مما كان عليه في الماضي. ونتيجة لذلك، فقد إستطاع إلتقاط مئات الملايين من المستخدمين على طول الطريق، 1.2 مليار مستخدم على وجه الدقة، على الأقل وفقا لأحدث الأرقام التي كشفت عنها شركة الفيسبوك.

هذا يعد إنجازا هاما للشركة نظرًا إلى Facebook Messenger يعد الآن تطبيقًا هاما بقدر تطبيق WhatsApp المملوك أيضا من قبل الفيسبوك. في حين أن كلا التطبيقين يسمحان بالقيام بنفس الشيء، فهناك عدد لا يحصى من المستخدمين الذين يمتلكون كل من تطبيق Facebook Messenger و WhatsApp على هواتفهم الذكية.

Facebook Messenger إستطاع أيضا توسيع الفجوة بينه وبين تطبيقات الدردشة الأخرى غير المملوكة من قبل الفيسبوك. وبغنى عن القول، يتضح الآن أن الفيسبوك قامت بالقرار الصحيح عندما قامت بفصل خاصية الدردشة من تطبيق الفيسبوك الرئيسي وتحويلها إلى تطبيق منفصل في العام 2014.

وبالنسبة لتطبيق الفيسبوك الرئيسي، فهو الآن قريب من إمتلاك 2 مليار مستخدم لأنه يملك حاليا 1.9 مليار مستخدم. تطبيق إنستاجرام من ناحية أخرى يتوجب عليه القيام بعمل مضاعف للحاق بالركب نظرًا إلى أنه يمتلك حاليا 600 مليون مستخدم على الصعيد العالمي.
1.2 مليار مستخدم لتطبيق Facebook Messenger على الصعيد العالمي 1.2 مليار مستخدم لتطبيق Facebook Messenger على الصعيد العالمي Reviewed by Wicombit on السبت, أبريل 15, 2017 Rating: 5

هناك تعليق واحد: